أكثر الألعاب لعباً في 2016

نُشِرت من قبل

اليوم نحن نتحدث عن الألعاب الأكثر لعباً في عام 2016 من وجهة نظر محبي ألعاب الفيديو، بغض النظر عن تاريخ صدور اللعبة، هذه الألعاب إما كان لاعبوها معتادون على لعبها من قبل، أو أثرت بنا وأسعدتنا في وقت قصير بطريقة ما.

اللعبة الأولى هي لعبة “Fallout 4” يقول أحد لا عبيها أنه لا يصدق كم الساعات التي قضاها أثناء لعب هذه اللعبة، على الرغم من أنها ليست المفضلة لديه من سلسلة Fallout، كما أنه يؤكد بأن لعبة Fallout كان لديها بعض المشكلات، ولكنه لا يعلم لم استمر في لعبها كل تلك الفترة!

لعبة Fall out

اللعبة الثانية هي لعبة 7 Days to Die، يقول أحد اللعبين عنها أنه إذا كان اكتشفها في السنين الماضية لكانت هي اللعبة الأكثر استخداماً بالنسبة له في كل الأعوام، على الرغم من أنه ليس من محبي تلك النوعية من الألعاب، ولكن اللعبة قد أثرت به بشكل كامل، وأنه يتشارك هو وأصدقاء العمل في لعبها في بعض الأحيان، مما يجعلهم يقضون وقتاً رائعاً، كما صرح بأنه سوف يستمر بلعب هذه اللعبة في 2017 أيضاً.

7 Days to Die

اللعبة الثالثة هي لعبة Hard Reset، يقول أحد مستخدميها أنها لعبة قصيرة، وشيقة، سوف يشعر من يلعبها بأنه يلعب لعبة Blade Runner ولكن بشكل أحدث. كما عبر عن إعجابه الشديد باللعبة وطلب من جميع محبي الألعاب تجربتها.

ألعاب الفيديو

إترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *