اكس بوكس ون يحصل على خاصية دعم لوحة المفاتيح الكاملة

نُشِرت من قبل

لكل عشاق الأكس بوكس، تهانينا! ظهرت منذ فترة قصيرة بعض المطالبات والإشاعات التي تتضمن إضافة خاصية لوحة المفاتيح الكاملة على اكس بوكس ون؛ ولكن الأمر الآن أصبح رسمياً وفقاً للإتجاهات التكنولوجية والرقمية، فإن اكس بوكس ون سوف يحصل على خاصية دعم لوحة المفاتيح الكاملة في المستقبل.

ذراع اكس بوكس

 

تلك الأخبار تأتي مباشرة كنتيجة لإعلان شركة “مايكروسوفت” الحديث عن برنامج صناع اكس بوكس لايف، والذي سوف يسمح لمطوري شركة إيندي بتشغيل وحدة تحكم اكس بوكس ون في ألعابهم، والذي سوف يكون إلى الآن أمراً حصرياً.

ذراع اكس بوكس

قام العديد من المطورين والصناع باستغلال هذا الأمر بوضوح وقاموا بطلب تفعيل خدمات لوحة المفاتيح والفأرة معاً الأمر الذي قاد شركة “مايكروسوفت” لإتخاذ قرار دعم لوحة المفاتيح؛ ولكن لا تتوقع أن يتم الإعلان عن إضافة دعم الفأرة في الوقت الحالي.

شركة مايكروسوفت

على الجانب الأخر، صرحت شركة “مايكروسوفت” أنه عند إطلاق خاصية دعم لوحة المفاتيح الكاملة، سوف تكون كل الفأرات ملائمة للإستخدام تقريباً، كما أنهم سوف يحاولون عمل فأرات ملائمة في المستقبل، ولكن الأمر المؤكد أن الخاصية الجديدة في إضافة الدعم على لوحة المفاتيح بالكامل فقط، بدون أي دعم للفأرة. في الوقت الراهن؛ لذا لنبتهج بهذا الخبر أولاً وننتظر في المستقبل ربما يتم إضافة الدعم على الفأرات أيضاً لتكتمل البهجة والإثارة.

إترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *