تسريب النسخة الخاصة من لعبة Call of Duty: WW2

نُشِرت من قبل

بعد تسريب كل تفاصيل نسخة هذا العام من لعبة Call of Duty إلى جميع المواقع الإلكترونية قبل الإعلان عنها بشكل رسمي من قبل القائمين على اللعبة ومطوريها، نستطيع الآن أن نزودكم بكافة تفاصيل اللعبة التي تم تسريب تفاصيلها بشكل كامل. والآن تنرككم مع تفاصيل النسخة الخاصة من لعبة Call of Duty: WWII.

صورة من اللعبة

يُطلق على هذه اللعبة اسم Pro Edition، وفقاً لمواد التسويق التي تم نشرها على “تويتر” عن طريق حساب أحد المستخدمين، فإن الصورة التي تم نشرها توضح أن النسخة تحتوي على اللعبة وحقيبة من المعدن، والسماح بالمرور لموسم واحد، كما توقعنا. تم الإعلان بشكل بارز بأن النسخة التي تم تسريبها سوف تكون متاحة أولاً في أجهزة PS4. كما أن الطلب المسبق للعبة يضمن لك دخول سريع لنسختك. تم التأكيد على صدور لعبة Call of Duty: WWII قريباً في اجتماع تم في الأسبوع الماضي، ولكن حتى الآن، تم الأعلان بشكل رسمي عن اسم وصورة للعبة.

تم الكشف عن المزيد من المعلومات من خلال تلك التسريبات، بما فيها الدقة المنخفضة، إمكانية اتخاذ لقطة شاشة من داخل اللعبة، كما تم تسريب موعد إطلاق اللعبة والذي من المقرر أن يكون في نهاية هذا العام وتحديداً في نوفمبر. تم تسريب وجود نظام Co-op mode. أما بعد الإعلان الرسمي عن اللعبة من قبل مطوريها والقائمين عليها، فسوف نتعرف على المزيد من المعلومات والتفاصيل الخاصة باللعبة.

إترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *