تقييم لعبة The Legend of Zelda: Ocarina of Time

نُشِرت من قبل

إن لعبة The Legend of Zelda واحدة من الألعاب السحرية التي تسببت في إسعاد كمية كبيرة من الناس. انتشرت سلسلة The Legend of Zelda على الساحة لأول مرة في عام 1987، وحققت نجاحات ضخمة. إن لعبة Ocarina of Time تتبع بلا شك خطى الألعاب الخاصة بالمواسم السابقة، تم العمل على هذه اللعبة من أفضل مايكون من قبل أنجح الشركات والمطورين ليقوموا بإخراج هذه اللعبة التي أقل ما يقال عنها أنها خالية من العيوب.

ألعاب فيديو قتالية

في بداية اللعبة يكون اللاعب مجرد طفل في غابة، وبعد ذلك تتقدم المستويات، فيتحول الطفل لصياد، ثم بعد ذلك إلى صبي مهام، وحتى من الممكن أن يكون اللاعب بائع أيضاً، اللعبة مليئة امهام الصغيرة التي يجب أن يؤديها اللاعبون، كما أنها تحتوي على العديد من الألعاب الفرعية جنباً إلى جنب مع التحدي الأساسي، وهو إنقاذ “هايرول” من شر “غوندورف”. هذا التحدي يجعل اللاعب يشعر بالحرية، حتى لو هناك جزء جيد من اللعبة يجب أن يتم تنقيذه في أسلوب نمطي وجميل. اللعبة تعد من أفضل الألعاب التي يمكن أن تلعبها في حياتك.

 

على الرغم من وجود العديد من الوحوش القاسية، فإن العدو الأساسي في لعبة Zelda هو الجزء الخاص باللغز. فإن لعبة “Ocarina of Time” تجبرك على التفكير قبل التصرف مع عدد هائل من الألغاز خلال اللعبة بأسرها. بعض الألغاز يجب أن يتم حلها ببساطة للخروج من الغرفة، وهناك بعض الألغاز الكبيرة التي تغطي المساحة بأسرها.

إترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *