سجلت سلسلة Witcher رقمً قياسياً في المبيعات

نُشِرت من قبل

يعلم الجميع أن سلسلة ألعاب The Witcher هي من أفضل الألعاب على الإطلاق، خاصة “Wild Hunt”، ولكن يرجع الفضل لتقرير مالي جديد قامت به شركة CD Projekt Red لنعلم من خلاله كم هي شهرة سلسلة The Witcher الحقيقية.

ألعاب فيديو قتالية

خلال هذا الأسبوع، لاحظت الشركة أنه قد تم بيع 25 مليون نسخة من ألعاب السلسلة الثلاثة، وهذا العدد لا يتضمن اللعبة الرابعة القادمة من السلسلة والتي من المتوقع أن تكون امتداداً لـGwent أو لمشروعهم الجديد. مبيعات اللعبة الثالثة من سلسلة The Witcher قد حقق أبراحاً للشركة بقيمة بليون زلوتي بولندي، بما يعادل حوالي 250 مليون دولار أمريكي، مما ترتب عليه تحقيق مكاسب كبيرة للشركة.

لعبة Witcher

 

الأمر حقاً رائعاً، عندما تري كيف قامت الشركة بعمل تطور كبير في خدماتها، حيث تحولت من مجرد ستوديو متواضع إلى شركة كبيرة وقوة لا يُستهان بها. تُعتبر الشركة الآن نموذجاً عن كيفية معاملة العملاء، ففي تصريح سابق للشركة، قالوا بأنهم لا يهتمون بالقرصنة، وأنهم إذا قاموا بعمل لعبة جيدة، سوف يبدأ الناس في شرائها ولن يهتموا بالقرصنة. وفي مرة قامت الشركة بتعقب القراصنة وقامت بإرسال رسائل لهم تطلب تعويضات، واتخذت إجراءات قاسية ضد القرصنة والتي لم يقم بها أي ناشر من قبل في هذا الوقت، هذا الموقف كان بمثابة خبرة ودرس لهم بعد تصريحهم الخاطئ.

لعبة Witcher

إترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *