شرح لعبة Eve Online

نُشِرت من قبل

لعبة Eve Online هي لعبة ضخمة من فئة ألعاب تقمص الأدوار متعددة اللاعبين (MMORPG) وهي لعبة تم تطويرها ونشرها من قبل شركة CCP Games. بإمكان لاعبي “إيف أونلاين” المشاركة في عدد من الألعاب الموجودة داخل اللعبة الأساسية والمشاركة في الأنشطة المختلفة بما فيها التعدين والقرصنة والتصنيع والتجارة والاستكشاف والنزال، يمكن أن يتم النزال بين إثنين من اللاعبين ضد الطبيعة أو بين إثنين من اللاعبين ضد بعضهما البعض. تحتوي اللعبة على عدد من أنظمة النجوم مجموعها 7.800، والتي من الممكن أن يزورها اللاعبين.

                                                                        ألعاب الاكس بوكس

اشتهرت اللعبة بمعاركها وأجزائها الرائعة والتي يتفاعل معها اللاعبين، فمعركة “The Bloodbath of B-R5RB” تضم آلاف اللاعبين في نظام نجمي واحد، يستغرق 21 ساعة وتم التعرف عليه كأحد أكبر وأغلى المعارك في تاريخ الألعاب. تم عرض لعبة Eve Online في متحف الفنون الحديثة مع مقطع فيديو يتضمن الأحداث التاريخية والإنجازات الخاصة بقاعدة بيانات اللاعبين المشاركين في اللعبة. تلقت لعبة Eve Online العديد من التعليقات المختلطة من قبل النقاد عند إطلاقها في عام 2003، ولكنها بعد ذلك استطاعت الحصول على تعليقات إيجابية. تلقت النسخة الأصلية من اللعبة تقييماً بلغ 74.50% على موقع GameRankings، و69% علة موقع “ميتاكريتيك”. تم إطلاق توسع جديد للعبة تحت عنوان The Apocrypha في عام 2009 وحصل على تقييم بلغ 88% على “ميتاكريتيك” و89.33% على موقع GameRankings.com.

تم إطلاق لعبة Eve Online في “أمريكا الشمالية” و”أوروبا” في مايو عام 2003. تم إطلاقها من شهر مايو وحتى ديسمبر عام 2003 عن طريق “Simon & Schuster Interactive”، لتقوم شركة CCP Games بعد ذلك بشراء حقوق الإصدار وتبدأ في نشر اللعبة. تم الإعلان في الثاني والعشرين من يناير عام 2008، أن لعبة Eve Online قد يتم توزيعها عبر Steam، وفي العشر من مارس عام 2009، تم تنزيل اللعبة في هيئة صناديق لتكون متاحة للبيع الفوري في المتاجر، برعاية “أتاري” وصل عدد مشتركي اللعبة حوالي 500 ألف مشترك في فبراير عام 2013، وفي الحادي عشر من نوفمبر عام 2016، قامت الشركة بإضافة نسخة محدودة ومجانية من اللعبة.

إترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *