شرح لعبة League of Legends

نُشِرت من قبل

لعبة League of Legends والتي يتم اختصارها أحياناً لتكون “LoL” هي لعبة إلكترونية متعددة اللاعبين عبر الإنترنت قامت شركة “Riot Games” بتطويرها ونشرها لميكروسوفت ويندوز وماكنتوش OS. تعمل اللعبة بالنظام المجاني الذي يدعمه بعض الصفقات الصغيرة، ومستوحاة من تعديل “دفاع القدماء” الصادر على الإصدار الثالث من لعبة World of Warcraft والذي كان بعنوان Warcraft III: The Frozen Throne.

ألعاب البلاي ستيشن

في لعبة League of Legends، يتقمص اللاعب دور يُسمى “Summoner”، الذي يتحكم بـ”البطل” ولديه قدرات غير عادية ويقاتل ضد فريق أخر من اللاعبين أو أبطال يتم التحكم بهم إلكترونياً. الهدف من اللعبة عادة هو تدمير مبنى الفريق المُعادي الموجود في قلب القاعدة الحربية ومحمي من قبل بعض المباني الدفاعية. تُعتبر مباريات League of Legends منفصلة عن بعضها وغير مترابطة، ويبدأ “الأبطال” المباراة بقوى ضعيفة وغير قوية ولكنها تتزايد شيئاً فشيئاً من خلال إكتساب الخبرة وتجميع الذهب خلال سير المباراة. تحتوي كل مباراة على فريقين فقط، ويتألف كل فريق من 1 إلى 5 لاعبين، يقوم كل فريق بتدمير أبراج الفريق المُعادي إلى أن يتم تدمير المبنى الأساسي أو “الرابطة” لحسم النتيجة النهائية.

                                                League of Legends

كانت التعليقات على لعبة League of Legends إيجابية بشكل عام عند إطلاقها، واكتسبت شهرة كبيرة ولها قاعدة معجبين كبيرة ومتفاعلة. كانت لعبة League of Legends هي لعبة الكمبيوتر الأكثر استخداماً في “أمريكا الشمالية” و”أوروبا” في يوليو عام 2012، من حيث عدد ساعات اللعب، أما في يناير عام 2014، بلغت أعداد لاعبي League of Legends أكثر من 67 مليون لاعب شهرياً، وأكثر من 27 مليون لاعب يومياً. قدرت الشركة أعداد لاعبيها في سبتمبر عام 2016 بأكثر من 100 مليون لاعب شهرياً. أدت شهرة اللعبة إلى تطوير وتوسيع بضائعها من ألعاب ومستلزمات وملابس وبعض الخدمات الترفيهية الأخرى كالموسيقى ومقاطع الفيديو والوثائق والكتب.

                                                League of Legends

إترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *