قائمة أعلى 10 ألعاب مبيعا في المملكة المتحدة تظهر فوز لعبة Call of Duty بالأسبوع الأول من 2017

نُشِرت من قبل
Games

لعبة Call of Duty: Infinite warfare تهزم لعبة FIFA في أول قوائم مبيعات العام الجديد.

بدأت لعبة Call of Duty: Infinite warfare عام 2017 بهزيمة لعبة FIFA كما أنهت عام 2016 على قمة قوائم المبيعات في المملكة المتحدة.

Call of Duty

أما عملاق شركة “إلكرونيك آرتس” لعبة كرة القدم الشهيرة FIFA فقد استمرت في المركز الثاني على الرغم من انخفاض المبيعات بنسبة 72% عن الأسبوع الماضي. في المركز الثالث جاءت لعبة Grand Theft Auto V بمبيعات جيدة وتلتها في المركز الرابع  Battlefield 1 وفي المركز الخامس Forza Horizon 3  بأداء محترم. خارج دائرة الخمسة الكبار جاءت لعبة Pokemon Sun في المركز التاسع بعودة كبيرة وبصعود بنسبة 91% عن الأسبوع الماضي والذي اختتمته في المركز السادس والثلاثين.

لعبة Fifa

يعتبر الأسبوع الأول من يناير هو الأسبوع الثامن للعبة Call of Duty: Infinite warfare في المركز الأول بعد الخيبة التي حققتها اللعبة في أسبوعها الافتتاحي. طبقا لشركة “مايكروسوفت” فقد باعت لعبة GTA V ما يزيد على 6 مليون نسخة في المملكة المتحدة وحدها فيما كانت لعبة Forza Horizon 3 أكثر ألعاب السباقات مبيعا في عام 2016.

يمكنك إلقاء نظرة على قائمة أكثر الألعاب مبيعا في المملكة المتحدة أدناه مع الأخذ في الاعتبار أن هذه القائمة لا تتضمن المبيعات الرقمية:

  1. Call of Duty: Infinite Warfare
  2. FIFA 17
  3. Grand Theft Auto V
  4. Battlefield 1
  5. Forza Horizon 3
  6. Watch Dogs 2
  7. Mafia III
  8. Rocket League
  9. Pokemon Sun
  10. steep

 

إترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *