لعبة For Honor: النصائح والإرشادات والخطط:

نُشِرت من قبل

 

                                                                      ألعاب قتالية

 

لعبة For honor هي احدى الألعاب التي دمجت ما بين ألعاب القتال والألعاب التي تحتاج إلى فريق ليكون الناتج لعبة ذات أسلوب فريد من نوعه. من المقرر أن تقوم شركة “يوبي سوفت” بإطلاق لعبة For Honor يوم الرابع عشر من فبراير عام 2017 وسيتم طرح الإصدار المحدود من اللعبة ما بين السادس والعشرين والثلاثين من يناير. في هذا المقال سنقدم لكم دليلا ارشاديا للعبة For Honor يحتوي على أفضل النصائح والخطط التي ستمكنكم من استخدام كل فئة بطل بكفاءة شديدة. في هذا المقال ستتعلمون أيضا التكتيكات الأكثر فعالية في كل مستوى من اللعبة.

 

 

إرشادات لعبة

                                                For Honor

:

  • القتال في For Honor قد يبدو سريعا للوهلة الأولى لكن لكي تكون ناجحا في هذه اللعبة يجب عليك أن تقيس وتحدد الطريقة المتبعة في كل اشتباك.
  • حاول على قدر المستطاع أن تبقى قريبا من حلفائك لأنهم سيساعدونك على العودة للحياة وليس هذا فحسب بل أيضا اشتباكات 2 على 1 أو 3 على 1 ستعطيك أفضلية ساحقة على أبطال العدو.
  • لعبة For Honor هي واحدة من الألعاب التي تتطلب الاتزان والرد السريع. عند مواجهة بطل عدو ستحتاج إلى قياس قوتهم بدلا من الشحن المتهور. القتال في هذه اللعبة قتال نفسي بحت يعتمد على ردود الأفعال وبقائك هادئا وثابتا وصعب المنال من قبل منافسك سيجبره ذلك على ارتكاب أخطاء مميتة.
  • عندما تتعرض إلى الكثير من الضرر فالانسحاب خيار متاح. لا يمكنك دائما الاعتماد على حلفائك لإعادة احيائك وقد يكلفك هذا وقتا ثمينا للعودة إلى ساحة المعركة من نقطة البداية.
For Honor
  • يمكنك في لعبة For Honor أن تسقط من مكان عالي وسيتسبب هذا في قتلك فحاول جاهدا ألا تدع عدوك يجبرك على الدخول إلى مكان صعب.
  • في لعبة For Honor يمكنك أن تموت بألف جرح مع ذلك فجنود العدو ضعفاء للغاية بالمقارنة ببطلك لكن لديهم الفرصة والقدرة على قتلك إذا كنت مصابا أو كنت تواجه مجموعة كبيرة منهم.

 

متطلبات جهاز الكمبيوتر لتشغيل لعبة For Honor:

الحد الأدنى:

نظام التشغيل: ويندوز 7 أو 8.1 أو 10

المعالج: intel core i3

الرام: 4 جيجا بايت

مستوى الدقة: 720p at 30Hz

 

الموصى به:

المعالج: Intel core i5

الرام: 8 جيجا بايت

إترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *