موعد إطلاق لعبة Marvel Vs. Capcom: Infinite وشخصياتها الجديدة

نُشِرت من قبل

قامت شركة Capcom بالإعلان عن أنه سوف يتم إطلاق لعبة Marvel Vs. Capcom: Infinite في التاسع عشر من سبتمبر هذا العام لـPlayStation 4، وXbox One، وPC. تم التأكيد على موعد الإطلاق هذا مع إضافة 8 شخصيات جديدة وعرض مختصر للقصة حيث سوف تدور معارك عديدة بين الشرير الأكبر الغير مُقَنَع وعدد كبير من الأبطال.

                                                 شركة Capcom

 

يمكنك الإنضمام إلى اللعبة من جانب “مارفيل” عن طريق  Hulk، وThor، وHawkeye، وRocket Raccoon. ومن قائمة Capcom، هناك العديد من الشخصيات المحورية مثل Chun-Li، وStrider Hiryu، وChris Redfield، كل تلك الشخصيات تبدأ المشاركة في النزاع. تتحد تلك الشخصيات لإسقاط الشرير الأكبر في اللعبة وهو Ultron، وهو أيضاً شخصية قابلة للعب، أي أنه بإمكان أي لاعب اختيار شخصية Ultron.

                                             صورة من اللعبة

من الأمور التي تمت الإشارة إليها في اللعبة أيضاً هي انحياز Ultron مع Sigma من سلسلة Mega Man x. سوياً يجمع الثنائي بين عالمي  CapcomوMarvel لإطلاق العنان إلى فيروس سوف يسمح لهم بالحصول على القوة للتحكم في كلا العالمين. سوف تأخذ قصة الصراع بين الخير والشر في داخل اللعبة منحنى جديد بنظام سينمائي جديد. ولأول مرة في تاريخ هذه السلسة، يتحد عالمي Marvel وCapcom في نظام سينمائي رائع ومؤثرات بصرية مذهلة، حيث يتصارع الأبطال والأشرار معاً لإنقاذ العالمين من التهديد الجديد والذي يمثله Ultron وSigma، كل تلك المعلومات قام ممثل شركة Capcom بتوضيحها في المؤتمر الصحفي الخاص بالإعلان عن اللعبة.

                                 صورة من اللعبة

إترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *